بحث آفاق التعاون بين "أردنية العقبة" و "اليرموك" في علوم السياحة والفندقة

 

مندوباً عن الدكتور موسى اللوزي رئيس الجامعة الاردنية / العقبة التقى الدكتور طارق النجار مساعد رئيس الجامعة وفداً من جامعة اليرموك يضم كلاً من الدكتور عبدالله الشرمان عميد كلية السياحة والفندقة ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية .


وقدم الدكتور الشرمان شرحاً موجزاً عن مسيرة كلية السياحة والفندقة في جامعة اليرموك، وما تضمه من أقسام علمية مستعرضاً أبرز المشروعات التنموية والأكاديمية التي باشرت الجامعة في تنفيذها ، وقد تناول الدكتور ابراهيم بظاظو عميد كلية السياحة والفندقة في الجامعة الأردنية في العقبة خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعتين في عديد من المجالات العلمية والأكاديمية وبخاصة تبادل الزيارات على مستوى الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وإقامة البرامج الدراسية المشتركة والبحوث العلمية وعقد المحاضرات والمؤتمرات وغيرها من مجالات التعاون المختلفة.


وبحث الجانبان سبل تفعيل التبادل الطلابي بين الجامعتين ، والاستعداد لتقديم العون والمساعدة وتذليل كافة الصعوبات للتوصل إلى توقيع مذكرة تفاهم مشتركة تشمل العديد من الجوانب التي تم بحثها خلال اللقاء.


وقام الوفد بجولة داخل الحرم الجامعي زار خلالها عدداً من مرافق الجامعة المختلفة وأشادوا بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصلت إليه الجامعة الأردنية في العقبة.