لقاء عميد كلية السياحة والفندقة بطلبة الكلية

التقى عميد كلية السياحة والفندقة الدكتور رائد بني ياسين بحضور رؤساء الأقسام طلبة الكلية من قسم إدارة السياحة والسفر وقسمي إدارة الفنادق وإدارة الطعام والشراب.

واستعرض عميد الكلية الخطط الحالية والمستقبلية والتي تهدف الى النهوض بمستوى الطلبة أكاديمياً وثقافياً، وكذلك تحفيزهم للمشاركة بأنشطة الكلية المحتلفة من ندوات علمية وورش عمل متخصصة، وانشطة خدمة المجتمع المحلي المتعددة.

كما أكد الدكتور بني ياسين على أهمية تمكين الطلبة علمياً وتدريبهم وتأهيلهم من أجل استغلال الفرص المتاحة لهم، وخاصة أن منطقة العقبة بالذات تشهد بناء مجموعة كبيرة من المشاريع السياحية بالإضافة للمشاريع القائمة والتي تتطلب أيادي عمل ماهرة لسد الفجوة الموجودة بسوق العمل، ورفد الأخير بالسواعد المتميزة لضمان نمو النشاط السياحي والفندقي.

وبين عميد الكلية على ان الكلية تسعى لعقد مجموعة من إتفاقيات التدريب الميداني مع عدد من الفنادق والشركات ذات العلاقة بالتخصصات الأكاديمية الثلاثة، بالإضافة الى التركيز على إنشاء مطبخ تدريبي.

كما أشار الدكتور بني ياسين الى أن الكلية تلقى دعماً من الإدارة العليا ممثلة بلأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الأردنية اخليف الطراونة والأستاذ الدكتور موسى اللوزي نائب الرئيس/رئيس الجامعة فرع العقبة، ومساعده الأستاذ الدكتور حامد البدور لتحقيق أهداف ورؤى الكلية.

وانتهى اللقاء بترحيب العميد للإستماع الى مشاكل وإقتراحات الطلبة يوميا في مكتب العمادة من الساعة

11-12 صباحاً.